زيد الدين زيدان يدعم استضافة قطر لكأس العالم

زيدان: مشواري وملف قطر متشابهان






زيدان انضم لملف قطر لمونديال 2022.
زيدان انضم لملف قطر لمونديال 2022.
الدوحة ـــ الفرنسية:
 
اعتبر الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان أن منح الفرصة لقطر لاستضافة نهائيات كأس العالم عام 2022، هو أمر في منتهى الأهمية لمنطقة الشرق الأوسط بأسرها، معربا عن سعادته بأن يكون سفيرا للملف القطري.
وقال زيدان "أؤكد لكم أنا هنا لسبب وحيد هو أنني سأدعم ملف قطر 2022 بكل قوة لأنني ببساطة شديدة أرى أن قطر جاهزة لاستضافة كأس العالم على أرضها في ظل توافر كل الإمكانات لديها ووجود الشغف الكبير من أجل تنظيم المونديال وهذا شيء رائع ليس لقطر فقط وإنما للشرق الأوسط".
وأضاف "يجب أن تحظى هذه المنطقة بالاستضافة لأن كل هؤلاء الشباب يتطلعون لاستضافة الأبطال ويحلمون بمشاهدة ميسي جديد في 2022 على أرضهم ويجب أن نحقق لهم ما يريدون لأنهم يستحقون ذلك بالفعل".
وتابع قائلا "أنا سعيد لدعم هذا المشروع الرائع والمتميز بل سأكون داعما بقوة لملف قطر 2022". من جانبه، وصف حسن الذوادي المدير التنفيذي لملف قطر، تعيين زيدان سفيرا للملف بالشيء الرائع، مؤكدا أن زيدان إضافة قوية فهو لاعب كبير وله نجوميته. وبسؤاله عن إمكانية وجود تشابه بين بدايته وبداية قطر التي تسعى لأن تكون أول دولة تستضيف المونديال من المنطقة بعد أن تنقلت البطولة بين كل القارات منذ أول بطولة عام 1930 في الأوروجواي، قال زيدان "نعم هناك تشابه ومساران متوازيان بين مشواري وملف قطر 2022، فأنا لعبت في حي وعملت جاهدا ومن خلال ملف قطر والشرق الأوسط نجد أن قطر تحاول وتجتهد أيضا للوصول إلى المقدمة وبالتالي فكلانا لدينا نفس التشابه". وكشف "لكن هناك عديد من الأمور التي حدثت في الأعوام الماضية وقطر جاهزة الآن لاستضافة المونديال فقد سبق أن نظمت كثيرا من البطولات والأحداث المهمة ونجحت فيها، وأنا واثق تماما أنها إذا استضافت كأس العالم ستنجح أيضا وبشكل منقطع النظير بل العالم سيحضر إلى هنا ويستمتع بالبطولة".
وتابع "كي أدعم كرة القدم لأنها ملك للجميع، قررت دعم ملف قطر ومن حق هذه البقعة من العالم أن تستضيف كأس العالم، وإذا قدر لها ذلك سيكون شيئا رائعا بعد ما رأيناه في جنوب إفريقيا".
وختم "من خلال ما تقوم به دولة قطر وما رأيتموه على مدار الـ 48 ساعة الماضية نرى أن قطر تساعد الآخرين، وهذا يجعلنا نحاول جاهدين أن نقدم شيئا لقطر وأنا شخصيا سأحاول أن أكون مثالا لأنني في بداياتي كان حولي كثيرون ممن ساعدوني ووقفوا بجواري وساندوني، وأنا سعيد لأساند قطر وأحاول أن اجتهد لأحقق معهم حلمهم وسأساهم بكل جهدي لاستضافة كأس العالم".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

برنامج الفوتوشوب لعام 2020 م نسخة مفعلة مسبقا مجربة

برامج تصاميم لأغراض تعليمية بالدرجة الاولى

طرق تدريس التربية الاسلامية