المشاركات

عرض المشاركات من أكتوبر ٢٤, ٢٠١٠

ولادة في ممرات المستشفى و الطاقم الطبي ( لا سرير شاغر )

صورة
اضطرت مواطنة في ينبع إلى وضع مولودها في ممر مستشفى الهيئة الملكية للجبيل إثر رفض الطاقم الطبي استقبالها بحجة عدم وجود سرير طوارئ شاغر. ولم ترد إدارة المستشفى على اتصالات «عكاظ» لاستقصاء رأيها إزاء الحادثة، رغم إرسال نسخة من شكوى زوج المواطنة، إلا أن المسؤولين في المركز الطبي لم يتجاوبوا أيضا. وروى تفاصيل الحادثة إبراهيم العنزي (زوج المواطنة) بأنها كانت في حالة حرجة واتجه بها سريعا إلى المستشفى، مشيرا إلى أن حالته ساءت بسبب آلام المخاض -على حد قوله-. وأوضح زوج المواطنة أن الطاقم الطبي عندما رفض استقبال زوجته تدهورت حالتها وأسقطت مولودها في الممر أمام المراجعين ومرافقيهم، ما تسبب في تعرض زوجته وطفلهما للخطر. واستغرب العنزي توفير سرير لزوجته عقب ولادتها في ممر المستشفى، متسائلا عن كيفية توفير السرير في حين يؤكد الطاقم الطبي أن لا أسرة نهائيا، لافتا إلى أن الحادثة أصابته وزوجته بالحرج أمام المراجعين والعاملين في المستشفى -على حد تعبيره-.

أفريقية تحاول اختطاف طفلة عمرها سنتين وتتهم الأب بالتحرش لتنجو

صورة
صراخ الشقيقة الكبرى وتدخُّل المتطوعين أفشلا المخطط أفريقية تحاول اختطاف طفلة وتتهم الأب بالتحرش لتنجو   تحفظت دوريات الأمن في جدة على امرأة أفريقية حاولت اختطاف طفلة من سيارة والدها أمس في محيط أحد مراكز التسوق. وذكرت التقارير أن الأب أوقف مركبته على وضع التشغيل وبداخلها طفلته البالغة من العمر سنتين مع شقيقتها الكبرى عشر سنوات ريثما يعود من المتجر، وفوجئ بعد دقائق من العودة بالعشرات يحيطون بسيارته ويهدئون روع طفلتيه ليكتشف أن امرأة أفريقية حاولت اختطاف الطفلة بالقوة من داخل السيارة ولم ترتدع عن فعلتها إلا بعد تعالي صراخ الطفلتين وتدخل المارة والمتسوقين. وقال الأب لسلطات الأمن إنه دخل المتجر لشراء أغراض بسيطة وعندما تنبه لاستغاثة طفلتيه عاد سريعا ليجد عددا من المتطوعين يشلون حركة أفريقية في مقتبل العمر كانت تحاول انتزاع الطفلة من داخل المركبة، وبعد مواجهتها حاولت التملص من فعلتها متهمة الأب بمحاولة الاعتداء عليها، لكن شهادة الشهود دعتها إلى الصمت ليتم استدعاء الأجهزة الأمنية التي باشرت الواقعة، وأحالت ملف الحادث إلى مركز شرطة النزلتين لاستكمال التحقيقات. استجمع ال

منع بيع السجائرعلى القاصرين دون السن القانونية

صورة
قررت وزارة التجارة والصناعة منع بيع السجائر على الأطفال والقاصرين الذين لا تتجاوز أعمارهم السن القانونية المحددة دوليا بـ 18 عاما، وأبلغت ممثلي التجار بهذا القرار أمس. وأحاطت الوزارة مجلس الغرف، والغرف السعودية في مناطق البلاد بقرار منع بيع السجائر في المتاجر الواقعة داخل الأحياء السكنية على القاصرين الذين لم يبلغوا السن القانونية، ودون أن تحدد هذه السن. استراتيجية المكافحة تعيد بيع التدخين في القصيم بينما عادت علب الدخان من جديد إلى رفوف المحال التجارية في بريدة وعدد من المحافظات في منطقة القصيم، بعد قطيعة استمرت 16 شهرا بناء على قرار المجالس البلدية في المنطقة بمنعه، وقصر بيعه خارج المدن. وتأتي الخطوة، بناء على تعميم وزير الشؤون البلدية للمجالس البلدية والأمانات بالسماح، حيث استلمت أمانات المناطق صورة من التعميم باعتبارها الجهة التي نفذت قرار المجالس البلدية في حينه. وكانت وزارة الداخلية حسب تعميم وزير الشؤون البلدية والقروية رأت التريث في تطبيق إجراءات منع بيع التبغ، باعتبار أن مكافحة التبغ تعنى به عدة جهات حكوميه، فضلا عن وجود لجنة وطنية مشكلة بقرار مجلس

الأمن يُسقط مروجي أجزاء «مزيّفة» من ثوب الكعبة

صورة
نصبوا على الحجاج والزائرين وسوقوا كميات كبيرة من سندات مزورة للأضاحي الأمن يُسقط مروجي أجزاء «مزيّفة» من ثوب الكعبة أسقط رجال الأمن باعة أقمشة سوداء يدعون أنها من أجزاء مقتطعة من قماش ثوب الكعبة المشرفة، فضلا عن تورطهم في النصب على الحجاج والزائرين عبر ترويج سندات مزورة للأضاحي. وأكد المتحدث الرسمي في شرطة المدينة المنورة العميد محسن الردادي أمس القبض على عشرة أشخاص من الجنسية الإندونيسية بينهم امرأة، ضمن تنفيذ خطة لمكافحة الظواهر السلبية في موسم الحج. وأوضح أن الأمن استفاد في الإطاحة بأعضاء شبكة النصب العشرة، بمعلومات عن عقد صفقات بيع الوهم وعرض وكالات الحج عن الغير داخل مطاعم ومقاهٍ في المنطقة المركزية وسط المدينة المنورة.

عرض خاااااآآآآآص الان إلعب جميع ألعاب البلاسيشن 1 / 2 / 3 على الكمبيوتر ...

صورة
عرض خاااااآآآآآص الان إلعب جميع ألعاب البلاسيشن 1 / 2 / 3 على الكمبيوتر .... + + = حيث يتم تحميل 100 لعبة سوني 1 / 2 / 3 بالاضافة على حصولك على 2 يد هزاز للعب كل ذلك فقط بحوالي 200 ريال فقط شروط تركيب الالعاب عالجهاز ...... ان يكون مواصفات الجهاز كما يلي 1 - الرام يكون ا قيقا فما فوق 2 - كرت الشاشة لا يقل عن 256 ( لتشغيل بلاستيشن 1 / 2 ) و 1 قيقا او 512  لتشغيل ألعاب البلاستيشن 3 3 مساحة على الهاردسك حوالي 40 قيقا تقريبا 4 - يستحسن ان يكون النظام هو نظام أكس بي .... لتشغيل جميع الالعاب اما نظام ويندوز 7 فقط لتشغيل ألعاب بلاستيشن 1 / 2 5 - المعالج لا يقل عن نوعية بينتيوم 4 فما فوق للتفاهم الاتصال على الرقم 0596568650 المهندس محمد عبد السلام ( مؤسسة صيانة الحاسب الآلي - الخط الاصفر - جوار مركز نبيل غنيم )